0

انطلاقا من قيم المعهد في خدمة الجمهور والإهتمام بالمستفيدين وانسجاما مع رؤية المعهد القائمة على الفعالية والشفافية والجودة،

تم فتح (إدارة الشكاوى و المقترحات)  استجابة لتطلعات مختلف فئات المستفيدين والتعامل مع مشكلاتهم ومتطلباتهم والتي نعتبرها

فرصة لتحسين جودة الخدمات المقدمة.

 


آلية التعامل مع الشكاوي
:

1. تم تقديم الشكوى من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل
.

2. يتم تسجيل الشكوى وإحالتها إلى الإدارة المعنية.

3. يقوم فريق مختص ببحث الشكوى من خلال التواصل مع مقدم الشكوى.

4. يتم حل المشكلة واتخاذ الإجراءات االلازمة حال ثبوت صحة الشكوى بمقدم الشكوى وإبلاغه بما تم لحل الشكوى
.

5. تقوم الادارة بالإتصال هاتفيا.

6. يتم إجراء مراجعة منتظمة لكافة الشكاوى وتحليلها ودراستها، وبيان فرص التحسين والتطوير المتصلة بها ومتابعتها مع وحدات العمل المعنية بتلك الفرص من قبل إدارة المعهد.

 

آلية التعامل مع المقترحات:

1. يتم تقديم المقترح من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.

2. يتم تسجيل المقترح وإحالته إلى الإدارة المعنية.

3. يتم التواصل مع مقدم المقترح إذا تطلب الأمر للحصول على تفاصيل إضافية للمقترح
.

4. يتم دراسة إمكانية تطبيق المقترح من قبل ادارة المعنية، ومن ثم تنفيذه في حال كان مناسبا ً ويحقق أهداف المعهد.

5
.يتم التواصل مع مقدم المقترح لشكره.


قنوات التواصل مع المعهد:


الاتصال المباشر و الواتس :   0553105660

البريد الالكتروني :
awad@abadnet.com



الجهات المعنية والمختصة

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

اتصل بنا الرقم الموحد : 466982110

شبكات التواصل االجتماعي : tvtcweb_ask@

مركز خدمة العملاء تواصل معنا معا نرتقي (tvtc.gov.sa)

 

المركز الوطني للتعليم اإللكتروني

اتصل بنا الرقم الموحد : 920015991

شبكات التواصل االجتماعي :  @NCEL_SA

 الدعم  الفني :nelc.gov.sa

 

عربة التسوق

Loading...